منتديات جيل المستقبل
[ ]
[center]السلام عليكم / عزيزي الزائر :انت غيرمسجل لدينا في حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا ينبغي عليكم ،التسجيل أولآ


منتديات جيل المستقبل

ادب- شعر- قصص وروايات- صحة وطب وجمال-ازياء-ديكور-تربويات-العاب وتسالي- افلام- صور جمييلات - صورفنانات ومشاهير
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
دخول
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 4 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 4 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 242 بتاريخ الثلاثاء أكتوبر 25, 2011 5:43 pm
قائمة المنتديات







المواضيع الأخيرة
» صور الامورة نرمين الفقي
الإثنين يناير 30, 2017 2:56 pm من طرف Admin

» الدنيا كذبة
الأربعاء يناير 25, 2017 7:47 am من طرف Admin

» Exll مذكرات التخرج في الهندسة الكهربائية
السبت يناير 21, 2017 5:04 pm من طرف Admin

» اهلا ومرحبا بكم في افضل موقع طبي 01067171515
السبت مايو 16, 2015 4:08 pm من طرف انوش العاصي

» اهلا ومرحبا بكم في شركه الشهراني لتسليك المجاري وكشف تسربات المياه 0500063203
السبت مايو 16, 2015 4:07 pm من طرف انوش العاصي

» مرحبا بكم فى شركة الواحة للنقل والتنظيف 0557740281
السبت مايو 16, 2015 4:06 pm من طرف انوش العاصي

» اهلا بك في شركه القطحاني للنقل والتنظيف بالرياض 0558200168
السبت مايو 16, 2015 4:04 pm من طرف انوش العاصي

» عزيزي العميل اهلا ومرحبا بك في شركه دار الخبره لكشف تسربات المياه بالرياض 0565090808
السبت مايو 16, 2015 4:02 pm من طرف انوش العاصي

» اهلا ومرحبا بكم في في شركه البيت العالي للخدمات المنزليه بالرياض 0558163327
السبت مايو 16, 2015 3:55 pm من طرف انوش العاصي

» أبرز خدمات شركة الرحاب فى الدمام | رحاب الدمام 0554958074
السبت مايو 16, 2015 3:54 pm من طرف انوش العاصي


شاطر | 
 

 قطعت دقيقة لنفــــــاس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أحمد كلوى
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

mms
علم الدولة :
المهنة : شاعر و متخصص في الأعشاب الطبية
ذكر
عدد الرسائل : 707
الدولة : الجزائر
تاريخ التسجيل : 21/02/2010
نقاط : 987

مُساهمةموضوع: قطعت دقيقة لنفــــــاس   الأحد مارس 21, 2010 4:03 pm

قطعت[iz دقيقة لنفــــــاس





[]وسدت يدي على خدي و قطعت دقيقة لنفاو نسيت قهوتي ما شربتها بردت في الكاس


شت الصغر جنة و الكبر كل يوم يشتكي من علة


و المثل يقول المكروه مسلط على الناس


و الصحة و الغنى و الشباب إذا راح ما ولى


و نذم الي ما عطاتهم دنيا ما زالو عليها حراس


و الحاصي يندم على أيامو الي فيها ما صلى


و لي ما أداها على صغرو طمعو ما بقالو في لياس


و الكبر يهدم ما زرعتها لسنين كل عام بعلة


و لي عايش سلطان يرد على النذير


و يقيس على ما بقالو
مقياس


هل الي راحت كثيرة و ل الي ما زالت قلة


وزن يا إنسان عمالك أسس بيها قبرك فالساس


يالي ما بنيت بنيان الناس بنات لهيه و هنا تعلا


و لي ما فكر ما بكر ما زالو راقد ما طار عليه نعاس


و لي ما زرع في الصيف ما يحصد مع الناس غلة


و لي ماعرف قدر نفسو شبع وذنيه هدرة و هواس


يعطوه بالحبة و في كل حبة معاها ذلة


يشرب في المر يجيه حلو و لمرار يشيب الراس


حال الدنيا و الراحل شاف و تأسف ما ولى


وسد خدو على يدو


و الروح ودعت لنفاس ...


وسدت يدي على خدي و قطعت دقيقة لنفاس


و نسيت قهوتي ما شربتها بردت في الكاس .





بقلم الشاعر : أحمد كلوى
[siz
[b][b]


عدل سابقا من قبل أحمد كلوى في الأربعاء مايو 12, 2010 12:19 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وسيلة الاميرة
مشرفة عامة
مشرفة عامة
avatar

mms
علم الدولة :
المهنة : طالبة
انثى
عدد الرسائل : 4422
الدولة : الجزائر
تاريخ التسجيل : 01/02/2009
نقاط : 7746

مُساهمةموضوع: رد: قطعت دقيقة لنفــــــاس   الأحد مارس 21, 2010 8:07 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
المدير العام
المدير العام
avatar

mms
علم الدولة :
المهنة : استاذ
ذكر
عدد الرسائل : 3799
العمل/الترفيه : موظف
الدولة : الجزائر
تاريخ التسجيل : 05/12/2008
نقاط : 6997

مُساهمةموضوع: رد: قطعت دقيقة لنفــــــاس   الإثنين مارس 22, 2010 11:27 am

عمل رائع بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحمد كلوى
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

mms
علم الدولة :
المهنة : شاعر و متخصص في الأعشاب الطبية
ذكر
عدد الرسائل : 707
الدولة : الجزائر
تاريخ التسجيل : 21/02/2010
نقاط : 987

مُساهمةموضوع: رد: قطعت دقيقة لنفــــــاس   الثلاثاء مارس 23, 2010 1:37 pm

السلام عليكم

شكرا اخواني على مروركم الطيب اثلجتم قلبي

شكرا على التشجيع
جزاكم الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نورالدين واليحين
نائب المدير العام
avatar

mms
علم الدولة :
ذكر
عدد الرسائل : 4845
العمل/الترفيه : كاتب صحفي و مذيع و اخصائي في الطب البديل مدرب دولي معتمد في التنمية البشرية
الدولة : الجزائر
تاريخ التسجيل : 12/01/2009
نقاط : 5079

مُساهمةموضوع: رد: قطعت دقيقة لنفــــــاس   الثلاثاء مارس 23, 2010 3:16 pm






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحمد كلوى
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

mms
علم الدولة :
المهنة : شاعر و متخصص في الأعشاب الطبية
ذكر
عدد الرسائل : 707
الدولة : الجزائر
تاريخ التسجيل : 21/02/2010
نقاط : 987

مُساهمةموضوع: رد: قطعت دقيقة لنفــــــاس   الثلاثاء مارس 30, 2010 1:52 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قطعت دقيقة لنفــــــاس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جيل المستقبل  :: المنتديات الادبية :: شعر وشعراء-قصائد - دواوين -
انتقل الى: